انسحاب مترشح من دائرة بدو الشمال
تم نشره السبت 30 تشرين الأوّل / أكتوبر 2010 01:56 مساءً
المدينة نيوز - اعلن محافظ المفرق رئيس اللجنة المركزية للانتخابات النيابية في المحافظة علي نزال اليوم السبت عن انسحاب المترشح للانتخابات النيابية عن دائرة بدو الشمال شتيوي العظامات.
وبذلك يصبح عدد المترشحين للانتخابات النيابية عن هذه الدائرة 19 مترشحا بينهم 8 سيدات. (بترا)
