مدير عام قوات الدرك يلتقي السفير التشيلي
تم نشره السبت 30 تشرين الأوّل / أكتوبر 2010 04:21 مساءً
المدينة نيوز - التقى المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن توفيق الطوالبة في مكتبه صباح اليوم السفير التشيلي في عمان فيرناندو فاريلا وجرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون والتنسيق بين البلدين الصديقين في المجلات الأمنية وتبادل الخبرات التدريبية بين قوات الدرك والكاربينيري التشيلي
وهنئ السفير التشيلي اللواء الركن الطوالبه على انضمام قوات الدرك الأردنية للمنظمة الاورورمتوسطية مؤكداُ أن بلاده ستقدم كل الدعم لقوات الدرك الأردنية في هذه المنظمة من جانبه أعرب اللواء الركن الطوالبه عن شكره وتقديره للمدير العام للكاربينيري التشيلي على دعمه لقوات الدرك الأردنية أثناء التصويت على انضمامها مؤكداً أن قوات الدرك ستعمل وضمن الإستراتيجية التدريبية التي تنتهجها للارتقاء بمنتسبيها للوصول إلى أعلى درجات الاحترافية والجاهزية
