انسحاب 3 مرشحين من محافظة مأدبا و 3 من اربد
تم نشره الأحد 31st تشرين الأوّل / أكتوبر 2010 02:47 مساءً
المدينة نيوز - اعلن محافظ مادبا رئيس اللجنة المركزية للانتخابات سامح المجالي اليوم الاحد عن انسحاب المرشحين خالد الجفيرات ،وزياد محمد ابو شنار ،ونصار الحويان من الترشح للانتخابات النيابية.
وبذلك يصبح عدد المرشحين في الدائرتين الانتخابيتين في محافظة مادبا 39 مرشحا ومرشحة .
انسحاب 3 مترشحين من دوائر اربد
ومن جهة أخرى أعلن محافظ اربد رئيس اللجنة المركزية للاشراف على الانتخابات النيابية خالد ابو زيد انسحاب ثلاثة مترشحين من ثلاث دوائر انتخابية في المحافظة.
وقال ابو زيد ان المنسحبين هم الدكتور عصر الشرمان في المزار الشمالي والدكتور فيصل الزعبي من الدائرة الفرعية الثانية في الرمثا والمهندس راتب الرواشدة من الفرعية الثانية في بني كنانة.
واضاف ان عدد المترشحين في ضوء هذه الانسحابات بدوائر المحافظة التسع استقر على 144 مترشحا ومترشحة.(بترا)
