القبض على اطراف مشاجرة " ام جوزة "
تم نشره الأحد 31st تشرين الأوّل / أكتوبر 2010 01:23 مساءً
المدينة نيوز- طوقت جهات امنية وعشائرية صباح اليوم مشاجرة استخدمت فيها الاسلحة النارية وقعت بين شابين في بلدة "ام جوزة " والتي تبعد 8 كلم شمال غرب مدينة السلط.
وقالت مصادر مطلعة ان المشاجرة تعود لمحاولة احد الشباب الثأر من الاخر الذي اقدم على طعنه بسكين يوم الخميس الماضي مشيرة الى عدم وقوع اصابات.
وبينت المصادر ان الجهات الامنية قد القت القبض على اطراف المشاجرة تمهيدا لاحالتهما الى القضاء.
