انسحاب ثلاثة مرشحين في الكرك
تم نشره الأحد 31st تشرين الأوّل / أكتوبر 2010 03:47 مساءً
المدينة نيوز– أعلن محافظ الكرك علي الشرعه رئيس اللجنة المركزية للانتخابات في المحافظة اليوم عن انسحاب المرشحين، زهير محمود الشرفا، وعلي عبد الحميد الكركي من الدائرة الاولى، والدكتورمحمود يحيى الحلالمة من الدائرة الخامسة، وبانسحابهم يصبح عدد المرشحين في دوائر المحافظة الست 95 مرشحا بينهم 19 امرأة يتنافسون على 10 مقاعد نيابية .(بترا)
