منحة مالية لبلديتي الفحيص وماحص
تم نشره الإثنين 01st تشرين الثّاني / نوفمبر 2010 12:23 مساءً
المدينة نيوز - قدم وزير الشؤون البلدية علي الغزاوي اليوم الاثنين منحة مالية مقدارها 20 ألف دينار لبلديتي الفحيص وماحص.
وقال الوزير خلال جولته له اليوم على البلديتين ان الوزارة معنية بدعم وتحسين ظروف البلديات المالية والإدارية، مؤكدا التزامها بدفع رواتب موظفي البلديات التي تعاني من ضائقة مالية.
وطالب الغزاوي خلال اجتماعه مع كادر البلديتين بالتوجه نحو الاستثمار في مشروعات مجدية تساهم في تحسين الوضع المالي وتؤمن فرص تشغيل لأبناء البلدتين. (بترا)
