الرفاعي يتوجه الى السعودية لنقل رسالة من الملك الى خادم الحرمين
تم نشره الإثنين 01st تشرين الثّاني / نوفمبر 2010 01:35 مساءً
المدينة نيوز - غادر رئيس الوزراء سمير الرفاعي عمان اليوم في زيارة قصيرة الى المملكة العربية السعودية ينقل خلالها رسالة من جلالة الملك عبدالله الثاني الى اخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية تتعلق بسبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين والاوضاع في المنطقة . (بترا)
