انسحاب3 مترشحين في دوائر محافظة معان ودائرة بدو الجنوب
تم نشره الإثنين 01st تشرين الثّاني / نوفمبر 2010 02:00 مساءً
المدينة نيوز - اعلن محافظ معان رئيس اللجنة المركزية للانتخابات النيابية علي العزام اليوم الاثنين انسحاب ثلاثة مترشحين من قوائم الترشيح لخوض الانتخابات النيابية المقبلة.
وقال العزام ان رجا موسى الخليفات انسحب عن دائرة البترا الانتخابية الثالثة فيما انسحب المهندس محمد عبد الله ابو طويله من الدائرة الفرعية الاولى لدائرة معان الانتخابية و سليمان صالح النعيمات عن دائرة بدو الجنوب الفرعية الثانية. (بترا)
