الملك يهنىء رئيسة البرازيل المنتخبة
تم نشره الإثنين 01st تشرين الثّاني / نوفمبر 2010 06:42 مساءً
المدينة نيوز- بعث جلالة الملك عبدالله الثاني برقية الى فخامة الرئيسة ديلما روسيف، الرئيسة المنتخبة لجمهورية البرازيل الاتحادية هنأها فيها باسمه واسم شعب وحكومة المملكة بمناسبة انتخابها .
وعبر جلالته في البرقية عن أصدق مشاعر التهنئة وأطيب الأمنيات بالتوفيق لفخامتها، مؤكدا جلالته الحرص على تطوير علاقات التعاون الثنائي بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين في مختلف الميادين.
وتمنى جلالته لفخامتها موفور الصحة والعافية، وللشعب البرازيلي الصديق مزيدا من التقدم والازدها.(بترا)
