الملك يدين الهجوم الارهابي الذي استهدف كنيسة في بغداد
تم نشره الإثنين 01st تشرين الثّاني / نوفمبر 2010 08:22 مساءً
المدينة نيوز- دان جلالة الملك عبدالله الثاني في برقية بعث بها اليوم الى الرئيس العراقي جلال الطالباني الهجوم الإرهابي الذي استهدف كنيسة سيدة النجاة للسريان الكاثوليك في حي الكرادة ببغداد واودى بحياة واصابة العشرات من الابرياء من أبناء الشعب العراقي الشقيق.
واكد جلالته تضامن ووقوف الاردن إلى جانب العراق لتجاوز آثار هذا المصاب والتصدي للإرهاب بكافة أشكاله، معربا للرئس الطالباني وللشعب العراقي الشقيق ولأسر الضحايا عن اصدق مشاعر التعزية والمواساة، ودعا الله العلي القدير أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته وغفرانه، ويمن على المصابين بالشفاء العاجل.(بترا)
