رئيس المكتب الثقافي الكويتي يزور جامعة الزرقاء
تم نشره الثلاثاء 02nd تشرين الثّاني / نوفمبر 2010 11:31 صباحاً
المدينة نيوز - استقبل رئيس جامعة الزرقاء الدكتور يوسف أبو العدوس رئيس المكتب الثقافي الكويتي الدكتور عطية الشمري يرافقة المستشار الثقافي للملحقية السيد يحيى عبد آل ، بحضور نائب رئيس الجامعة الدكتور زكريا صيام وعمداء الكليات العشر ، وقد رحب رئيس الجامعة بالوفد الضيف وأعرب عن سعادته بهذه الزيارة وعن مد جسور التواصل بين الجامعة والملحقية الثقافية والطلبة الكويتين ، حيث تم بحث عدد من الأمور التي تتعلق ببرامج الجامعة وخططها ، وتلك المتعلقة بالطلبة الكويتيين الدارسين في الجامعة.
و قدم الدكتور عطية الشمري شكره إلى رئيس الجامعة على حسن استقبالهم وقال : تأتي أهمية هذه الزيارة لزيادة اواصر التعاون بين الملحقية الكويتية وجامعة الزرقاء ، وللتواصل مع أبنائنا الطلبة ، ومتابعة امورهم التعليمية .
وأثنى عبد آل على المستوى الذي وصلت اليه جامعة الزرقاء من حيث تصميم المباني الموجوده فيها وتطور مسيرتها التعليمية ،إضافة إلى الناحية الأمنية التي تتميز بها الجامعة ومتابعتها للطلبة وحرصها على تأمين كافة الإحتياجات الازمة لتطوير العملية التعليمية فيها .
واستمع الشمري إلى استفسارات بعض الطلبة ، مؤكداً لهم حرصه على تواصله المستمر مع الطلبة في الجامعات للاطلاع على ما يهمهم وتسهيل كل السبل امامهم ، وفي نهاية اللقاء تبادل الطرفان دروعاً تذكارية .
و قدم الدكتور عطية الشمري شكره إلى رئيس الجامعة على حسن استقبالهم وقال : تأتي أهمية هذه الزيارة لزيادة اواصر التعاون بين الملحقية الكويتية وجامعة الزرقاء ، وللتواصل مع أبنائنا الطلبة ، ومتابعة امورهم التعليمية .
وأثنى عبد آل على المستوى الذي وصلت اليه جامعة الزرقاء من حيث تصميم المباني الموجوده فيها وتطور مسيرتها التعليمية ،إضافة إلى الناحية الأمنية التي تتميز بها الجامعة ومتابعتها للطلبة وحرصها على تأمين كافة الإحتياجات الازمة لتطوير العملية التعليمية فيها .
واستمع الشمري إلى استفسارات بعض الطلبة ، مؤكداً لهم حرصه على تواصله المستمر مع الطلبة في الجامعات للاطلاع على ما يهمهم وتسهيل كل السبل امامهم ، وفي نهاية اللقاء تبادل الطرفان دروعاً تذكارية .
