18 محاميا يقسمون اليمين امام وزير العدل
تم نشره الثلاثاء 02nd تشرين الثّاني / نوفمبر 2010 12:06 مساءً
المدينة نيوز - أدى 18 محاميا ومحامية اليمين القانونية امام وزير العدل هشام التل في مكتبه أمس بحضور نقيب المحامين احمد طبيشات وعدد من اعضاء النقابة.
وبحسب المادة 23 من قانون نقابة المحامين فانه على المحامي الذي يسجل اسمه لاول مرة في سجل المحامين الاساتذة ان يحلف اليمين القانونية امام وزير العدل بحضور النقيب او عضوين من مجلس النقابة. (بترا)
