مدير الأمن العام يستقبل وفدا دنماركيا
تم نشره الثلاثاء 02nd تشرين الثّاني / نوفمبر 2010 12:28 مساءً
المدينة نيوز - استقبل مدير الأمن العام اللواء الركن حسين المجالي في مكتبه صباح اليوم الثلاثاء وفد اللجنة البرلمانية الدنماركية برئاسة النائبة كارين جاسبرين وبحضور عدد من كبار ضباط الأمن العام ومدير مراكز الاصلاح والتأهيل .
وبحث الطرفان سبل تعزيز العلاقات الأمنية المتبادلة بين جهازي الأمن العام في البلدين الصديقين في كافة المجالات وخصوصا في تطوير مراكز الاصلاح والتاهيل.
واستمع الوفد خلال الزيارة الى ايجاز عن الخطوات التي انتهجتها مديرية الأمن العام للنهوض بالخدمات المقدمة لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل وفق المبادئ العالمية لحقوق الإنسان واتفق الطرفان في نهاية الزيارة على ضرورة متابعة وتطور جميع المشروعات المشتركة بينهما وتبادل الخبرات في شتى المجالات الامنية للارتقاء بالاداء الشرطي في البلدين . (بترا)
