وزيرة السياحة والاثار تفتتح متحف السلط التاريخي
تم نشره الثلاثاء 02nd تشرين الثّاني / نوفمبر 2010 03:09 مساءً
المدينة نيوز - افتتحت وزيرة السياحة والاثار سوزان عفانه اليوم الثلاثاء متحف السلط التاريخي ( بيت ابو جابر ) بحضور السفير الياباني في عمان تتسو شيو غوشي الذي تمول بلاده المشروع السياحي الثالث لتطوير منطقة وسط مدينة السلط.
وقالت الوزيرة ان المشروعات السياحية والتراثية في السلط تنفذ ضمن المراحل التنفيذية للاسترتيجية التي تبنتها الوزارة للاعوام 2004 - 2010 والمتضمنة مشروعات وبرامج سياحية في عدد من المواقع المهمة في المملكة للارتقاء بمدخلات ومخرجات هذا القطاع بتوظيف المفهوم المتكامل للسياحة على المستوى المحلي والدولي ويعد متحف السلط فريدا من نوعه، اذ يوفر للزائر فرصة الاطلاع على جوانب الحياة في السلط كما كانت في نهاية القرن التاسع عشر ومطلع القرن العشرين ويوفر المعلومات السياحية والتاريخية عن السلط وتراثها. (بترا)
