"تطوير المشاريع الاقتصادية" توقع اتفاقية لخدمة الاستعلام الائتماني

تم نشره الأحد 24 أيلول / سبتمبر 2017 03:30 مساءً
"تطوير المشاريع الاقتصادية" توقع اتفاقية لخدمة الاستعلام الائتماني
المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية

المدينة نيوز:-وقّعت المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية مع شركة "كريف الاردن" اليوم الاحد اتفاقية لخدمة الاستعلام الائتماني.

ووقع الاتفاقية القائم بأعمال المدير التنفيذي للمؤسسة محمد المهيرات والمدير العام لشركة "كريف الاردن" أحمد عامودي بحضور عدد من مدراء الدوائر والمشاريع في كلتا المؤسستين.

وأكّد المهيرات أن المؤسسة متخصصة في مجال تقديم التمويل بطرق متعددة لدعم تنمية المحافظات في المملكة، وحرصها على توفير كل ما هو جديد من حلول وخدمات تدعم عملياتها التمويلية المختلفة.

واضاف إن خدمة الاستعلام الائتماني ستكون واحدة من أهم الأدوات المستخدمة في هذا المجال من جانب تحديد المخاطر و اعطاء صورة شاملة عن المراكز الائتمانية للمقترضين لم تكن متوفرة سابقا.

وبين أن ذلك سيسهل على المؤسسة عملية اتخاذ القرار بسرعة وكفاءة عالية والوصول في خدماتها لمختلف الشرائح من المجتمع لتلبية احتياجاتهم التمويلية.

وعبّر المهيرات عن ثقته بالشراكة مع " كريف الأردن " و أن تطبيق خدمة الاستعلام الائتماني سيكون لها آثار ايجابية كبيرة على أنشطة المؤسسة حاليا في المستقبل .

بدوره، أكّد عامودي عن فخره واعتزازه بالشراكة مع " جيدكو" مقدراً جميع الجهود التي تم بذلها من قبل فريقي العمل في المؤسسة والشركة لإنجاح هذه الشراكة.

وقال بأن "كريف الأردن" تسعى دائما للوصول بخدمة الاستعلام الائتماني الى كافة القطاعات والمؤسسات والشركات العاملة في مجال التمويل و الائتمان ومن أهم تلك المؤسسات ، المؤسسة الاردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية " جيدكو" حيث أصبحت أول مؤسسة حكومية تلتحق بخدمة الاستعلام الائتماني.

وأشار عامودي الى أنه بانضمام المؤسسة الاردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية الى خدمة الاستعلام الائتماني ، اصبح عدد المشتركين الاجمالي في الخدمة "40" بنكا وشركة ومؤسسة.

ومن المتوقع ان يزداد العدد تدريجيا خلال الفترة القادمة الامر الذي سينعكس ايجابيا على قاعدة بيانات كريف الاردن و بالتالي على خدمة الاستعلام الائتماني المعمول بها حاليا.

وعبر عامودي عن شكره و تقديره لإدارة المؤسسة على اهتماهما بالخدمة والمزايا التي تقدمها والذي سيعكس ايجابيا على انشطة المؤسسة في المستقبل و تكون اداة اساسية في عملياتها التشغيلية و تعطي صورة اوضح من جانب المخاطر و التعاملات الائتمانية من قطاعات مختلفة و بالتالي المساعدة في اتخاذ القرارات بطرق علمية و سليمة.

يذكر أن المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية تعتبر المظلة الوطنية لتطوير المشاريع الاقتصادية في المملكة، بما في ذلك المشاريع المبتدئة والمبتكرة؛ حيث تدعم تطوير هذه المنشآت وتعزز قدرتها التنافسية، وتعمل على تسهيل الحصول على التمويل بالإضافة إلى ترويج وتمكين السياسات التي تعمل على خلق بيئة أكثر ملاءمة لنموها.



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات