وفاة مواطن بصاعقة كهربائية في دير ابي سعيد
تم نشره الأربعاء 03rd تشرين الثّاني / نوفمبر 2010 08:40 مساءً
المدينة نيوز- توفى اليوم الاربعاء مواطن (32 عاما) اثر اصابته بصاعقة كهربائية اثناء عمله في مزرعة غرب دير ابي سعيد.
وقال رئيس مركز امن الكورة الرائد عبدالله البطوش ان المواطن تعرض لصاعقة كهربائية قوية اثناء تشغيله لمضخة ري في منطقة البعلة حولته على الفور الى جثة هامدة لافتا الى انه تم فتح تحقيق امني بالحادثة.(بترا)
