بعثة الحج الاعلامية تغادر الى الديار المقدسة
تم نشره الخميس 04 تشرين الثّاني / نوفمبر 2010 01:28 مساءً
المدينة نيوز - اكد وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال علي العايد مسؤولية الاعلام في نقل صورة مشرقة عن الهاشميين والشعب الاردني والاعلاميين الاردنيين.
ودعا العايد خلال وداعه اليوم الخميس اعضاء بعثة الحج الاعلامية الرسمية المتجهة الى الديار المقدسة لاداء فريضة الحج الى التآخي وتقديم العون والمساعدة الى جميع الحجاج هناك واعتبار موسم الحج انموذجا لمحبة الاردنيين .
وحضر وداع البعثة رئيس مجلس ادارة مؤسسة الاذاعة والتلفزيون مديرها العام المكلف صالح القلاب الذي حث اعضاء البعثة على اظهار الصورة المضيئة التي يتمتع بها الاعلامي الاردني .
واكد القلاب ضرورة التعاون فيما بين اعضاء البعثة وتقديم خدماتها في الأماكن المقدسة وتقديم كل ما من شأنه توفير الأجواء المناسبة للحجاج لاداء هذه المناسك . (بترا)
