انقلاب قطار الفوسفات في العقبة
تم نشره الخميس 04 تشرين الثّاني / نوفمبر 2010 03:45 مساءً
المدينة نيوز – خاص - علمت المدينة نيوز قبل قليل أن قطارا محملا بالفوسفات قادما إلى العقبة انقلب في المنطقة التاسعة قبل قليل ( 12 ظهرا – الخميس ) ولم يسفر الإنقلاب عن أي أضرار .
وقالت معلومات مندوبنا من هناك : إن سبب الإنقلاب يعود إلى ( تهوير ) الرأس وفقدان المكابح ولم يتمكن السائقون من السيطرة عليه فقاموا بالقفز منه .
وعلمنا بأنه لم ينجم عن الحادث أية خسائر في الأرواح .
***
وقال كريشان في موقع الحادث، ان 25 شاحنة وقاطرتين خرجت عن السكة، لافتا الى تشكيل لجنة تحقيق في الحادث لمعرفة اسبابه، وستتولى لجنة جرى تشكيلها تقدير الاضرار المادية التي لحقت بالقطار.
واوضح ان حركة نقل القطارات ستعود الى طبيعتها خلال اليومين القادمين بعد اصلاح الاضرار التي لحقت بالخط جراء الحادث ونقل الشاحنات المتضررة من على جانبي السكة. (بترا)

