الملك يهنيء الرئيس التونسي
تم نشره الخميس 04 تشرين الثّاني / نوفمبر 2010 03:50 مساءً
المدينة نيوز - بعث جلالة الملك عبدالله الثاني اليوم الخميس، برقية الى فخامة الرئيس زين العابدين بن علي رئيس الجمهورية التونسية، هنأه فيها باسمه وباسم شعب وحكومة المملكة الاردنية الهاشمية بمناسبة تولي فخامته مقاليد الحكم في الجمهورية التونسية الشقيقة.
واعرب جلالته لفخامته عن امنياته بدوام الصحة والعافية، وللشعب التونسي الشقيق مزيدا من التقدم والازدهار. (بترا)
