ولي عهد البحرين يستقبل الامير مرعد بن رعد
تم نشره الخميس 04 تشرين الثّاني / نوفمبر 2010 05:45 مساءً
المدينة نيوز- استقبل نائب جلالة ملك البحرين، ولي العهد سمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة اليوم الخميس في المنامة العهد العهد سمو الأمير سلمان بن حمد رئيس مجلس إدارة الهيئة الوطنية لإزالة الألغام.
وبحث سمو الامير سلمان مع سمو الأمير مرعد اهمية التعاون والتنسيق مع مختلف المؤسسات المعنية بهدف نشر التوعية في مجال ازالة الالغام.
وحضر اللقاء السفير الاردني في المنامة محمد سراج.(بترا)
