وزير التنمية السياسية يزور المركز الاعلامي للانتخابات
تم نشره السبت 06 تشرين الثّاني / نوفمبر 2010 02:16 مساءً
المدينة نيوز - أطلع وزير التنمية السياسية موسى المعايطة اليوم السبت خلال زيارة للمركز الاعلامي للانتخابات، في المركز الثقافي الملكي على تجهيزات المركز التي أكتملت لاستقبال يوم الاقتراع الثلاثاء المقبل.
وتجول المعايطة في مرافق وقاعات المركز التي حوت اجهزة الكمبيوتر والتجهيزات الفنية والادارية التي وفرتها اللجنة الاعلامية في المركز لخدمة الصحافيين والاعلاميين يوم الانتخابات.
واطلع المعايطة على الاستديوهات التي جهزت بالمعدات اللازمة ليتمكن مراسلو محطات التلفزة من بث رسائلهم الاعلامية لمحطاتهم، واستمع من القائمين على المركز الاعلامي الى ايجاز حول استعدادتهم ليوم الانتخاب والامكانيات التي تم توفيرها لخدمة الاعلاميين. (بترا)
