دفاع مدني البلقاء يتعامل مع حريق أعشاب جافة وأشجار حرجية
تم نشره الإثنين 08 تشرين الثّاني / نوفمبر 2010 09:14 مساءً
المدينة نيوز - تمكنت فرق الإطفاء في مديرية دفاع مدني البلقاء من إخماد حريق أعشاب جافة وأشجار حرجية في عين الباشا ، حيث تمكنت فرق الدفاع المدني من السيطرة على الحريق والذي قدرت مساحته بحوالي (20) دونم وحالت دون انتشاره للمناطق المجاورة ، ولم تسجل أية إصابات بالأرواح هذا وقد تم تشكيل لجنة من قبل الجهات المختصة للوقوف على سبب الحريق .
