الاقتراع في القويسمة يسير بسهولة وهدوء
تم نشره الثلاثاء 09 تشرين الثّاني / نوفمبر 2010 10:29 صباحاً
المدينة نيوز- قال رئيس اللجنة الانتخابية في لواء القويسمة في محافظة العاصمة المتصرف اياد الروسان ان عملية الاقتراع في اللواء تسير بشكل طبيعي ودون أي مشاكل.
واضاف الروسان ان اللجان كانت مكتملة العدد منذ الساعات الاولى من الصباح بحيث فتحت ابواب الاقتراع امام اول مقترع الساعة السابعة صباحا.
وحسب الروسان يوجد في اللواء 65 مركز اقتراع فيها 204 صناديق.
من جانبهم اكد الناخبون عدم وجود معوقات او مشاكل تعكر صفو ممارستهم لحقهم الدستوري في انتخاب ممثليهم.(بترا)
