القاضي : لو طعمنا قانون الإنتخاب بآيات قرآنية وإنجيلية لوجدنا من ينتقده
تم نشره الثلاثاء 09 تشرين الثّاني / نوفمبر 2010 06:27 مساءً
المدينة نيوز – خاص : كان نايف القاضي خلال مؤتمره الصحفي الذي عقده اليوم في المركز الإعلامي للإنتخابات متوترا لدرجة أنه قال عن منتقدي قانون الإنتخابات : ( إن القانون لو نسجته االحكومة بآيات قرآنية ممزوجة بالإنجيل لتعرض للنقد ) .
وقال القاضي إن الحكومة لن تسمح لأي تجاوزات في العملية الإنتخابية صغرت أم كبرت ، وإن الامور تسير وفق الخطة المقررة لغاية الآن .
وجرى خلال مؤتمر القاضي الذي عقده وحضره علي العايد وزير الدولة لشؤون الإتصال مداخلات من قبيل تعليقات عن أهل عمان الذين يتأخرون في الإفاقة من النوم ، كتبرير لسبب تدني نسبة الإقتراع في العاصمة حتى الآن ( 12 ظهر الثلاثاء ) ، بالإضافة إلى حديث عن المرأة التي كانت تمثلها إلى جانب علي العايد في نفس طاولة القاضي أسمى خضر ألأمين العام لشؤون المرأة .
