رئيس الوزراء يزور المركز الاعلامي للانتخابات
تم نشره الثلاثاء 09 تشرين الثّاني / نوفمبر 2010 02:31 مساءً
المدينة نيوز- زار رئيس الوزراء سمير الرفاعي ظهر اليوم الثلاثاء المركز الاعلامي للانتخابات النيابية في المركز الثقافي الملكي، وتجول في اركانه واطمأن على سير العمل فيه.
وابدى رئيس الوزراء في تصريح صحافي ارتياحه لسير العملية الانتخابية، مشيرا الى اهمية عدم الالتفات للشائعات التي تثار بين حين واخر.
ودعا المواطنين الى التوجه لصناديق الاقتراع واختيار المرشح الذي يعتقدون انه الاقدر على تمثيلهم وحمل تطلعاتهم وامالهم الى مجلس النواب.
ورافق رئيس الوزراء عدد من الوزراء والمسؤولين.(بترا)
