المدينة نيوز :- أعلنت قناة "العربي" عن موعد الحلقة الثانية من برنامج مروان خوري الذي بدأ عرضه الأسبوع الماضي مع الفنانة كارول سماحة، ويستضيف خوري مساء الجمعة المقبل الفنان العربي وليد توفيق والفنانة ميس حمدان بحسب الإعلان الذي نُشر على الهواء وعلى صفحات البرنامج البديلة، وموضوع الحلقة هو "أغاني الأفلام".

ذكريات ميس حمدان

اللقاء لم يكن الأول مع ميس حمدان التي أدّت دور البطولة في عدد من المسلسلات اللبنانية، إذ اعترفت حمدان على الهواء مباشرة بأنها كانت عارضة أزياء في أول كليب مثّلته، وكانت أغنية مصوّرة للفنان وليد توفيق. وقالت إن وجه وليد توفيق كان "خيراً" بالنسبة إليها، حيث بدأت حياتها الفنية وأصبحت تشارك في مجموعة من الأعمال التمثيلية إضافة إلى موهبتها الجيدة في الغناء. كذلك تذكّرت حمدان المخرج وليد ناصيف الذي اختارها ضمن فريق البرنامج الكوميدي "سي بي ام" الذي احتل مرتبة متقدمة قبل حوالى 17 عاماً على شاشة mbc الفضائية وتبادلا الذكريات.

قصة الجمبسوت

وكانت ميس حمدان شاركت في البرنامج نفسه بجبمسوت أسود صيفي مفتوح من جهة الصدر، الأمر الذي أثار جدلاً بين المسؤولين عن البرنامج وما إذا كان مناسباً مع الحلقة وسياسة المحطة في الأزياء والتي غالباً ما تراعي الالتزام وبعيدة عن الابتذال، لكن ميس حمدان شرحت أن أزياءها تراعي هذا الأمر وصوّرت الحلقة بنحو طبيعي.