المهلة الاضافية للتسجيل بامتحانات الثانوية العامة تنتهي غدا
تم نشره الأربعاء 10 تشرين الثّاني / نوفمبر 2010 07:57 مساءً
المدينة نيوز - تنتهي غدا الخميس المهلة الاضافية التي حددتها وزارة التربية والتعليم للطلبة الراغبين بالاشتراك بامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة الدورة الشتوية للعام الدراسي الحالي .
وقال مدير ادارة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم الدكتور فايز السعودي لوكالة الانباء الاردنية(بترا) اليوم الاربعاء، ان هذه المهلة تهدف الى اتاحة المجال امام الطلبة الراغبين للاشتراك بالامتحان ولم يتمكنوا من التسجيل خلال الفترة التي حددتها الوزارة سابقا داعيا اياهم الى مراجعة مديريات التربية والتعليم التابعين لها للتسجيل قبل نهاية دوام يوم غد الخميس.(بترا)
