الحزب الوطني الاردني يشيد بسير العملية الانتخابية
المدينة نيوز - اشاد الحزب الوطني الاردني بسير العملية الانتخابية وما تخللها من مواقف مشرفة في النزاهة والشفافية والمصداقية في جميع مراحل الانتخابات النيابية2010 .
وقال"ان الحزب راى أن الحكومة كانت على اتصال مباشر وغير مباشر مع المواطنين عن طريق وسائل الاتصال المرئية والمسموعة والمقروءة لحثهم على المشاركة الفعالة في هذه الانتخابات لايصال من يرونه مناسبا لتمثيلهم في مجلس النواب السادس عشر".
واشار الحزب في بيانه الى ان الحكومة قامت بتطبيق احكام القانون المنصوص عليه لهذه الغاية على المخالفين كافه من ناخبين ومترشحين وهيأت جميع الوسائل الممكنة لأنجاح هذا العرس الديمقراطي الوطني.
وقال الحزب "أن الانتخابات التي جرت يوم التاسع من تشرين الثاني كانت تتصادف مع يوم الاربعاء الاسود وهي رسالة أن الاردن بقيادته وشعبه عصي على كل المحن والصعاب وانه صخرة تتحطم عليه جميع المؤامرات المشبوهة التي تحاول النيل منه"، وجاء في البيان ان الحزب يرفع اسمى آيات التهنئة والتبريك لجميع اعضاء مجلس النواب السادس عشر، متمنيا لهم ان يكونوا على قدر عال من المسؤولية الملقاة على عاتقهم.
واشاد الحزب الوطني الاردني بما قدمته الاجهزة الامنية كافة من الكفاءة والحزم والمرونة في التعامل مع جميع معطيات العملية الانتخابية. (بترا)
