وزير الأوقاف يزور بعثتي الحج العسكرية والأمن العام
المدينة نيوز - زار وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية رئيس بعثات الحج الأردنية الدكتور عبد السلام العبادي مساء امس الخميس مقر بعثتي الحج العسكرية والأمن العام في مكة المكرمة للاطمئنان على احوالهم.
وقدم رئيس البعثة العسكرية أسمى آيات الشكر والامتنان والعرفان والتقدير لعميد آل البيت جلالة الملك عبد الله الثاني على رعايته واهتمامه المتواصل بإخوانه العسكريين والمتقاعدين والمصابين العسكريين وذوي الشهداء.
وقال رئيس البعثة إن المكرمة الملكية السامية بتسيير قافلة حج سنوية للعسكريين والمتقاعدين والمصابين العسكريين وذوي الشهداء إحدى مكارم الهاشميين المتواصلة، داعيا الله العلي القدير ان يحفظ ويوفق جلالته لما فيه خير ورفعة بلدنا العزيز الأردن وان يبقى بهمة قيادته سدا قويا منيعا.
وبين ان البعثة العسكرية تتمتع بصحة جيدة ومعنويات عالية وان هناك فريقا طبيا يشرف على الحجاج العسكريين والمتقاعدين كبار السن والمصابين العسكريين.
من جهته قال رئيس بعثة مديرية الأمن العام مفتي الأمن العام العميد الدكتور محمد خير العيسى ان تسيير بعثة الحج السنوية لمنتسبي جهاز الأمن العام جاءت إحدى مكارم سليل الدوحة الهاشمية جلالة الملك عبد الله الثاني لأبنائه من مدنيين وعسكريين شاكرين ومقدرين رعاية جلالته المستمرة لهم.
وبين ان افراد البعثة يتمتعون بصحة جيدة ويخضعون لإشراف طبي متواصل ولا يوجد أي حالات مرضية.
وقال احد مصابي الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين سليمان غنيمات ان المكرمة الملكية السامية بشمول المصابين العسكريين ضمن بعثة الحج العسكرية وتمكينهم من اداء مناسك الحج والعمرة هو دأب الهاشميين المتواصل دائما مع مختلف شرائح المجتمع المدنية والعسكرية.
يذكر ان المصاب غنيمات هو احد 25 مصابا عسكريا شملتهم المكرمة الملكية بالمشاركة في أداء فريضة الحج ضمن بعثة الحج العسكرية لهذا العام. (بترا)
