حريق بدائرة الاشعة في مستشفى الامير حمزة
تم نشره السبت 13 تشرين الثّاني / نوفمبر 2010 03:24 مساءً
المدينة نيوز - كوادر دفاع مدني شرق عمان تخمد حريق في مستشفى الأمير حمزة الحكومي
صرح مدير الإعلام والتثقيف الوقائي الناطق الإعلامي للدفاع المدني الرائد باسم خلف أن فرق الإطفاء في مديرية دفاع مدني شرق عمان تمكنت من إخماد حريق بسيط شب بقسم الأشعة في مستشفى الأمير حمزة الحكومي .
حيث أكد الرائد خلف على أن فرق الدفاع المدني استطاعت السيطرة على الحريق بوقت قياسي وحالت دون انتشاره لباقي أقسام المستشفى، مشيرا إلى انه لم ينتج عن الحريق أية خسائر بالأرواح .
هذا وقد اشرف على عمليات الإطفاء وزير الصحة الدكتور نايف الفايز والمفتش العام للدفاع المدني العميد خالد الدباس واللذان تواجدا بموقع الحريق منذ الدقائق الأولى .


