وزير الأوقاف يلتقي رئيس مجلس إدارة المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية
المدينة نيوز- التقى وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية رئيس بعثات الحج الأردنية الدكتور عبد السلام العبادي ليلة امس رئيس مجلس إدارة المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية في مكة المكرمة فايق بن محمد بياري.
وبحث الجانبان تأمين مخيمات مناسبة للحجاج الأردنيين الفرادى خارج تنظيم الوزارة في عرفات ومنى.
وأشاد العبادي خلال اللقاء بالجهود التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين في تقديم خدمات متميزة للحجاج.
وقدم الشكر للمؤسسة على جهودها في تأمين مخيمات مناسبة لحجاج الأردن وحجاج 1948 في منى وعرفات.
من جانبه أشاد بياري بجهود بعثة الحج الأردنية وتميزها، مؤكدا التعاون والتنسيق المستمرين بين البعثة والمؤسسة لاسيما فيما يتعلق بتأمين مخيمات مناسبة للحجاج الأردنيين في منى وعرفات والخدمات الأخرى، مبينا انه تم مناقشة طبيعة الخدمات التي تؤدى للحجاج الأردنيين.
وأكد انه بتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين وولي عهدة ووزير الحج فأن المؤسسة تحرص على تقديم خدمات متميزة لضيوف الرحمن تتفق وشعارها (خدمة الحاج شرف وأمانة ومسؤولية).
يذكر ان المؤسسة تأسست عام1405هجرية، وتهدف الى تهيئة الظروف التي تمكن الحجاج من أداء مناسك الحج براحة واطمئنان.(بترا)
