وزير العدل يلتقي السفير الاوكراني
تم نشره الأحد 14 تشرين الثّاني / نوفمبر 2010 01:24 مساءً
المدينة نيوز - بحث وزير العدل هشام التل في مكتبه اليوم الاحد مع سفير أوكرانيا في عمان سيرجي باسكو، سبل تعزيز العلاقات الثنائية في المجال القانوني والقضائي وتبادل الخبرات بين البلدين الصديقين. وعرض التل ابرز مشاريع وخطط الوزارة وأهم الانجازات التي تحققت خلال السنوات الماضية في مجال إعداد وتدريب القضاة وتبسيط وتطوير الإجراءات، وحوسبة المحاكم وتعزيز القدرات المؤسسية، وتأهيل مباني المحاكم واستحداث أساليب قضائية جديدة في مجال إدارة الوساطة وإدارة الدعوى المدنية، في ضوء ترجمة محاور إستراتيجية تطوير القضاء الأردني التي تتبناها الوزارة. من جانبه أشاد السفير الاوكراني بالتجربة الأردنية في مجال تطوير القضاء، معربا عن أمله بزيادة التعاون بين البلدين في المجالات القضائية والقانونية. (بترا)
