تنمية عجلون تنفذ حملة مكثفة لمكافحة التسول
تم نشره الأحد 14 تشرين الثّاني / نوفمبر 2010 01:51 مساءً
المدينة نيوز - نفذت مديرية تنمية عجلون اليوم الأحد حملة مكثفة للحد من ظاهرة التسول وتستمر طيلة فترة عيد الأضحى المبارك.
وقال مدير تنمية المحافظة وليد عبيدات في حديث اليوم ان المديرية وضعت برنامجا لمتابعة المتسولين في اي مكان يكونون فيه ، مثل الشوارع الرئيسية والأحياء السكنية والمقابر .
وذكر ان المديرية تسعى لمحاربة ظاهرة التسول التي أصبحت تؤرق المواطنين مشيرا الى كثرة المتسولين في الأماكن العامة والأسواق خصوصا في فترات العيد.
وأكد عبيدات أن المديرية ستواصل حملتها المكثفة من خلال لجان متخصصة وعلى مدار ساعات النهار والمساء للحد من هذه الظاهرة والقبض على اكبر عدد من المتسولين. (بترا)
