مصلى العيد في شارع مكة في الزرقاء يتحول الى حظائر أغنام !
تم نشره الإثنين 15 تشرين الثّاني / نوفمبر 2010 12:44 صباحاً
المدينة نيوز – خاص - : كل عام يعتاد اهالي الزرقاء أن تنصب الخيام في قطعة الارض الواقعة على شارع مكة المكرمة مقابل البنك العقاري المصري لتعلوا أصوات المصلين مهللين و مكبرين بما يثلج الصدر خلال صلاة العيد ، اما هذا العام فقد استبدلت التهليلات بثغاء الاغنام ، إذ اصبح عيد الاضحى المبارك ومن خلال الحظائر المقامة كابوسا يعاني منه اهالي منطقة الزرقاء الجديدة و بالاخص سكان شارع مكة المكرمة و شارع 16 بعد ان اصبحت المنطقة حظائر للاغنام البلدية و الاسترالية و الرومانية و المحاطة ببيوت سكنية ، و غيرها من المرافق الحيوية الهامة ، وبوجود اكثر من 5000 راس غنم بين المساكن تصبح الروائح " الله لا يوريكو " ..
هل يقوم محافظ الزرقاء الدكتور سعد الوادي المناصير بترحيل اصحاب الحظائر من المناطق السكنية و ابقاء مصلى العيد كما اعتاد علية اهالي الزرقاء ؟

