العثور على جثة مواطن بالقرب من مقبرة باربد
تم نشره الخميس 18 تشرين الثّاني / نوفمبر 2010 01:51 مساءً
المدينة نيوز - خاص : عثرت الاجهزة الامنية مساء الاربعاء على جثة تعود لمواطن في العقد الرابع من عمره ملقاة على قارعة الطريق بالقرب من مقبرة في مخيم اربد .
وفور ابلاغ الاجهزة الامنية بالحادثة شهدت المنطقة تواجدا لرجال الامن والطب الشرعي والادعاء العام حيث قرر المدعي العام المختص نقل الجثة الى مركز الطب الشرعي التعليمي في مدينة اربد لتشريحها وتحديد سبب الوفاة فيما باشرت الاجهزة الامنية المختصة تحقيقاتها في الحادثة للوقوف على تفاصيلها .
