رئيس هيئة الاركان المشتركة يلتقي مدير عام الاستخبارات الداخلية الباكستانية
تم نشره الإثنين 22nd تشرين الثّاني / نوفمبر 2010 03:22 مساءً
المدينة نيوز- التقى رئيس هيئة الاركان المشتركة الفريق الركن مشعل محمد الزبن في مكتبه بالقيادة العامة اليوم الاثنين، مدير عام الاستخبارات الداخلية الباكستانية الفريق أحمد شجاع. وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية وأوجه التعاون والأمور ذات الاهتمام المشترك.
وحضر اللقاء مدير الاستخبارات العسكرية بالانابة في القيادة العامة للقوات المسلحة، والملحق العسكري الباكستاني في عمان.(بترا)
