الاحتلال يتوغل شرق جباليا شمالي غزة
تم نشره الثلاثاء 23rd تشرين الثّاني / نوفمبر 2010 01:27 مساءً
المدينة نيوز- توغلت قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم الثلاثاء شرق مخيم جباليا شمال قطاع غزة.
وقال مصدر فلسطيني ان قوات الاحتلال الاسرائيلي المعززة بالاليات العسكرية والدبابات توغلت في المنطقة وقامت باعمال تجريف فيها .(بترا )
