13 من اطفال غزة يغادرون جسر الملك حسين بعد رحلة علاج في سلوفينيا
تم نشره الجمعة 26 تشرين الثّاني / نوفمبر 2010 03:59 مساءً
المدينة نيوز- غادرت صباح اليوم الجمعة عن طريق جسر الملك حسين الدفعة الاخيرة من اطفال غزة والتي تضم 13 طفلا ممن فقدوا اطرافهم نتيجة العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة كانوا في رحلة علاج في جمهورية سلوفينيا برفقة عدد من ذويهم بعد استكمال علاجهم.
وكانت الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية وبالتعاون مع حكومة سلوفينيا والشركة الاردنية للطيران والقنصلية الفخرية السلوفانية في عمان وشركة مصفاة البترول الاردنية قد ارسلت 39 طفلا على عدة رحلات للعلاج في مركز متخصص في سلوفينيا العام الحالي.
وثمن المصابون ومرافقوهم دور الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ودعمه المستمر والمتواصل لهم ولاهلهم في الاراضي الفلسطينية المحتلة.
وكان في وداعهم عدد من موظفي الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية.
(بترا)
