استئناف ضخ المياه من بئر جحفية بعد استقرار نوعيتها
تم نشره السبت 27 تشرين الثّاني / نوفمبر 2010 12:00 مساءً
المدينة نيوز- استؤنف ضخ المياه من بئر جحفية بمنطقة المزار الشمالي بعد ظهر أمس بواقع 100 متر مكعب في الساعة ،بحسب الناطق الاعلامي لمديرية مياه إقليم الشمال صايل الدقامسة.
واشار الدقامسة الى ان البئر التي تزود لواء المزار ومناطق غرب اربد بالمياه ،كان توقف الضخ منها قبل عيد الأضحى المبارك جراء ارتفاع نسبة العكورة في مياهها.
وأضاف لـ(بترا) انه تم استئناف الضخ من البئر بعد التاكد من مطابقة المياه للمواصفة الاردنية لمياه الشرب.
وعزا الدقامسة تراجع نسبة الضخ من البئر من 200 متر مكعب في الساعة إلى 100 متر إلى أسباب جيولوجية بحتة. ( بترا )
