هيئة جديدة للجمعية الأردنية لحقوق الانسان
تم نشره الأحد 28 تشرين الثّاني / نوفمبر 2010 02:03 مساءً
المدينة نيوز- انتخبت الهيئة العامة للجمعية الأردنية لحقوق الإنسان هيئة إدارية جديدة لها من الدكتور سليمان صويص رئيسا , ونضال مضية نائباً للرئيس وأمل شواهنة أمينة للسر والدكتور عماد شوارب أميناً للصندوق وسهيلة الصايغ وعودة الجعافرة وعدي غنما أعضاء .وانتخبت كذلك عمر العساف وهيفاء جمال عضوي احتياط , وأقرت التقريرين الإداري والمالي عن نشاطات الجمعية خلال الفترة الماضية. ( بترا )
