بحسب برجه.. دليلك الى تطويع الرجل في الحب!

تم نشره الثلاثاء 12 كانون الأوّل / ديسمبر 2017 12:19 مساءً
بحسب برجه.. دليلك الى تطويع الرجل في الحب!

المدينة نيوز:- علم الفلك معروف عنه أنه يتطرق إلى مختلف جوانب الحياة، وعليه فهو يقدم للمرأة دليلها الشامل والكامل لتطويع شريكها من خلال الكشف عن نقاط ضعفه وما يحتاج إليه تماماً حين يتعلق الأمر بالحب. أمور لو عرفت المرأة استغلالها لتمكنت من جعل شريك حياتها يحبها إلى الأبد.

الحمل -21 آذار - 19 نيسان

لجعل الحمل يستعيد نار العشق على المرأة أن تكون عفوية. الأفكار المبدعة والجديدة ستجعله متحفزاً بشكل دائم ما سيجعل مشاعره تستعر مجدداً لأنه من كارهي الروتين. دعيه يكون البطل أيضاً بين حين وآخر فذلك سيجعله يظن بأنه يتولى زمام الأمور.

الثور 20 نيسان - 20 أيار

ما يحتاج إليه الثور منك هو الكثير من الحنان. أكثري من إحتضانه وأغدقي عليه بعاطفتك وستجدين لهيب الحب يحرقه. لا تعتمدي القساوة معه إطلاقاً فهو من الأبراج الحساسة والمحبة والعطوفة، كما لا تفاجيئه بتغيرات جذرية، حافظي على الروتين وستجدينه يشتري لك أجمل وأغلى الهدايا. السر يكمن في عدم إستعجال الأمور، لذلك كوني صبورة.

الجوزاء 21 أيار - 21 حزيران

عليك أن تكوني مرحة ومحبة للحياة لتتمكني من مجاراة الجوزاء. لا يهم عمره أو مكانته الاجتماعية، فالجوزاء يريد الحصول على أجمل ما تقدمه الحياة. وفي حال قمتِ بمجاراته ستجدينه يحبك بشكل جنوني. حين يمر في أوقات صعبة إحرصي على دعمه والتواصل معه لأن التواصل هو أساسي جداً بالنسبة للجوزاء.

السرطان 22 حزيران - 22 تموز

عليك تعلم حب والديه.. هذه ببساطة هي الطريقة الوحيدة لجعل السرطان طيعاً. فالسرطان يعشق الشعور بالأمان ويحب رومانسية «أيام زمان». عليك السماح له بالاهتمام بك ومنحه الرضى النفسي الناجم عن ذلك، ولا ضرر في السماح له بذلك في جميع الأحوال لأنك تحتاجين لمن يهتم بك ويزيل عن كاهلك بعض الأعباء.

برج الأسد 23 تموز - 22 آب

الأسد يريد أن يكون محبوباً، لذلك قدمي له كل الحب الذي يحتاجه. أكثري من المديح أيضاً ولا تفترضي إطلاقاً أنه اكتفى منه.. لأنه لا يكتفي. تجاوزي غروره وتعجرفه أحياناً ودعيه يستلم زمام الأمور حتى ولو كان الأمر يزعجك. الأسد يتحول حملاً حين ترضين غروره فامنحيه ما يريد.

العذراء 23 آب - 22 أيلول

هنا قد يكون عليك التنازل قليلاً، فالعذراء يريد أن يغير بعض الأمور في شخصيتك لجعلها أفضل.. فهذه طريقته في الحب. تقبلي الإنتقادات بذكاء، وذكري نفسك دائماً بأن هذا أسلوبه في التعبير عن الحب. تجنب الصدامات معه وجعله يشعر بأنه تمكن من جعل حياتك أفضل مما هي عليه ستجعله كالخاتم في إصبعك.

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول

الميزان كما الأسد يريد المديح وإن بنسبة أقل، لكن عليك الحذر خلال التعامل مع الميزان لأنه يصبح إتكالياً. الرومانسية الحسية طريقك إليه، والصبر والبال الطويل على عدم قدرته على حسم الأمور هي الحل. لا تدعيه يجعلك المسؤولة عن كل شيء، لكن يمكنك حين يكون في حال من التردد إنتشاله من مشكلته وحلها. لكن لا تجعليها عادة.. امنحي القليل وخذي الكثير من العواطف الملتهبة.

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني

عليك تعلم التعايش مع مزاجيته، ولا تحاولي بأي شكل من الأشكال مساعدته على الخروج منها. فهذا هو طبع العقرب.. لا يريد أن يحاول أحد إبهاجه بل أن يغرق في سوداويته، لكن يمكنك غمره بعطفك وحنانك، قليل من القوة الناعمة تنفع معه أيضاً. العقرب غيور جداً لكن لا تحاولي إستغلال هذه النقطة لأن طباعه حادة جداً. دعيه وشأنه وامنحيه الحب.

القوس 22 تشرين الثاني- 21 كانون الاول

كوني صريحة ومباشرة مع القوس طوال الوقت. القوس لا يسامح حين يشعر بأنه تعرض للكذب أو أن هناك من يحاول الكذب عليه. الروتين لا مكان له أيضاً في حياتكما، لذلك حاولي الخروج بأفكار جديدة بشكل دائم. لا تحاولي فرض أي شيء عليه بالقوة لأنه سيقابل القوة بقوة أكبر. امنحيه الحرية والحب وستجيدنه يفضلك بصدق على أجمل نساء العالم.

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني

الجدي يريد أن يعمل بشكل دائم ويريد منك الأمر عينه. فإن قام بتكليفك بأمر ما احرصي على انجازه بأفضل شكل ممكن مهما كانت المهمة بسيطة. الجدي مبتلي بالشكوك لذلك لا تمنحيه أي سبب يجعله يشك بك. كوني صادقة ومتفهمة وستلين طباعه وسيصبح العاشق الولهان.

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط

عليك التواصل فكرياً مع الدلو بالدرجة الأولى. النقاشات البناءة والأحاديث المفيدة ستجعله يعشقك بلا حدود. الحرية من المسائل المهمة للدلو فمن دونها ستجدينه يذوي ببطء ويصبح حزيناً. لا تحاولي تقيده وكوني عفوية جداً معه وامنحيه الكثير الكثير من الحب.

الحوت 19 شباط - 20 آذار

الحوت يريد أن تفهمي عالمه السحري الخاص به المليء بالأحلام والعواطف. الحوت من الأبراج الحالمة وعليك أن تحلمي معه بين حين وآخر، إذ لا يمكنكما إعادة شرارة الحب إن كان هو على كوكب وأنت على آخر. إنضمي إلى عالمه الخيالي وتمتعي به لأن الحوت من الأبراج الحساسة والكريمة والمحبة. كل ما يحتاج إليه هو انضمامك إليه ليكون ملكاً لك للأبد.



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات