البعض يشعر بالإكتئاب.. اليكم تأثير فصل الشتاء على الأبراج

تم نشره الثلاثاء 12 كانون الأوّل / ديسمبر 2017 02:33 مساءً
البعض يشعر بالإكتئاب.. اليكم تأثير فصل الشتاء على الأبراج

المدينة نيوز:- هل تعلم أن برجك ممكن أن يكون هو المتحكم في حبك أو كرهك لأي فصل من فصول السنة؟ في هذا المقال تعرف إلى الأبراج وعلاقتها بالشتاء‎:

برج الحمل:

حالة الأرق في فصل الشتاء ناتجة عن عدم استغلال النشاط في هذه الفترة، والبعض يحاول التخلص من نشاطه الزائد عن طريق ممارسة الرياضة.

برج الثور:

تزيد حالة الانطواء في فصل الشتاء وبمجرد مشاهدة فيلم جديد تتجدد الحالة النفسية، وخاصة إذا كان الأمر يتعلق بتناول أطعمة لذيذة مع المشاهدة.

برج الجوزاء:

أيها الجوزاء، ملل وروتين في فصل الشتاء قد تؤدي إلى الاكتئاب، ويحاول مواليد هذا البرج تغيير الروتين واللجوء إلى أنشطة جديدة تغيّر حالتهم النفسية.

برج السرطان:

شعور بالوحدة يدفعه نحو الاكتئاب، فهو يتغذى نفسيا، ويشبع عاطفياً من جلسات العائلة لذا عندما يجد نفسه في أوج الاكتئاب، يجب أن يقوم بزيارة عائلية ليجدد نشاطه.

برج الأسد:

شخصيته التي تحب الضوء لا تجد سوى الانطواء في الشتاء، فالعزلة تفرض عليه فيكون في أسوء حالاته النفسية، ويسعى لحضور الحفلات والاجتماعات جاهدًا للتخلص من الاكتئاب.

برج العذراء:

صحته هي أهم شيء لديه، لكن الشتاء سيعكر صفوه بنزلات البرد المتتالية التي تحبطه وتجعله تجلسه بالفراش مدة طويلة، وبمجرد العناية السليمة سيسترد نشاطه.

برج الميزان:

العقل والتفكير الزائد يجعل من الشتاء ملاذًا لأغلب مواليد الميزان فهم الأقل عرضة لاكتئاب الشتاء وإن حدث فهم قادرون على التخلص منه بكل سهولة.

برج العقرب:

لا يظهر اكتئابه لأحد بينما يشعر الجميع أنه في أوج نشاطه، ولكن يحاول أن ينعزل بالمنزل ليستدعي طاقته في هدوء وبعيدا عن الجميع.

برج القوس:

يزداد الاكتئاب عند برج القوس ويجعله لا يستطيع أن يغامر ويخطط، لذا يمر فصل الشتاء على القوس ببطء ويصعب الخروج من حالة الاكتئاب إلا بتحسن الجو.

برج الجدي:

يفكر بخطة العام الجديد، وذلك كافي لسوء حالته النفسية والمزاجية، كما أن الروتين يلعب لعبته لزيادة الاكتئاب، ولكن حضور حفلة أو تجمع الأصدقاء كفيل بتغيير حالته.

برج الدلو:

الموقف العاطفي هو الذي يحدد حالته النفسية، فإن كان يشعر بالأمان فلا مجال للاكتئاب، وإن كان غير ذلك فهو في حالة اكتئاب شديدة.

برج الحوت:

عدم تحقيق الأهداف يشعر برج الحوت بالعجز ويزيد من اكتئابه، وعلاجه الوحيد هو اتخاذ بعض الخطوات، ولو بسيطة في طريق تحقيقه لأهدافه.



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات