وزير الصحة يتفقد مستشفى الحسين في السلط
المدينة نيوز- تفقد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب ليلة امس مستشفى الحسين الحكومي بالسلط واطلع على سير الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.
واطمأن الشياب على حالة المرضى المصابين بحادث تصادم باص في لواء ديرعلا والذي اسفر عن اصابة (22) مصابا تم نقل ثمانية مصابين منهم لمستشفى الحسين بالسلط لاستكمال العلاج، حيث اوعز بتقديم كافة الخدمات والعلاجات الصحية التي يحتاجونها وصولا لتماثلهم للشفاء الكامل، مؤكد ضرورة تقديم الخدمات الصحية للمواطنين بالشكل الامثل، مشيرا الى ان المستشفى مؤهل وقادر على ايصال الخدمة للمواطنين.
وتجول الوزير الشياب في مختلف اقسام المستشفى يرافقه مدير صحة البلقاء الدكتور خالد الحياري ومدير مستشفى الحسين الدكتور سعد الخرابشه، حيث أبدى اعجابه بالخدمات التي يقدمها المستشفى للمواطنين ،واستمع لمطالب وملاحظات مراجعي قسم الاسعاف والتي تركزت بضرورة توفير اخصائي للقلب واخصائي بجراحة الدماغ والاعصاب.
و طالب عدد من المواطنين بضرورة توفير جهاز تصوير قلبي لقسم العناية الحثيثة حتى يتم استخدامه عند الحاجة ليلا بدل الانتظار للدوام الصباحي كون الجهاز الوحيد يوجد بعيادة القلب بالمستشفى.
وطالبوا ايضا بضرورة ايجاد حل لقضية المحرقة بالمستشفى والتي تنبعث منها غازات وروائح تضر بالمجاورين للمستشفى، الامر الذي في طريقه للحل بعد مباشرة محرقة النفايات الطبية الجديدة والتي تم انشاؤه في منطقة الغباوي وستباشر عملها في القريب حيث سيتم استخدامها لغالبية مستشفيات المملكة وخاصة اقليم الوسط.
وابدى الشياب استعداد الوزارة لتقديم الدعم الكامل للمستشفى وتغطية النواقص وتذليل كافة العقبات وتزويده بالاجهزة التي تسهم في رفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين وكذلك العمل على الصيانة المستمرة للمستشفى لضمان استمرارية العمل فيه لحين افتتاح مستشفى السلط الجراحي الجديد والذي يقع في منطقة الطف.
