اغلاق معبر وادي الأردن ووادي عربة يوم الثلاثاء
تم نشره السبت 04 كانون الأوّل / ديسمبر 2010 11:20 صباحاً
المدينة نيوز- ذكرت إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي في مديرية الأمن العام بأنه سيتم إغلاق معبر وادي الأردن ومعبر وادي عربة ( المعبـــر الجنوبي ) يوم الثلاثاء الموافق 7/12/2010م أمام حركة المسافرين القادمين والمغادرين وحركة الشحن القادم والمغادر إغلاقا كاملا على أن يعود الدوام إلى طبيعته صباح اليوم التالي الأربعاء الموافـــق 8/12/2010م .
وتهيب إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي بالإخوة المواطنيـن التقيد بهذه التوقيتات توفيراً للوقت والجهد.
وتهيب إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي بالإخوة المواطنيـن التقيد بهذه التوقيتات توفيراً للوقت والجهد.
