وفاة شاب أربعيني في الرمثا أثر تناوله مادة سامة
تم نشره الأحد 05 كانون الأوّل / ديسمبر 2010 09:42 صباحاً
المدينه نيوز – خاص - عبدالحليم الزعبي - توفي الشاب ( محمود عيداللطيف توفيق الصالح ) والبالغ من العمر ( 45 ) عاماً سكان بلدة الطرح أثر تناوله مادة سامة على شكل اقراص ( حبوب ) ويستخدم كمبيد حشري في قتل الحشرات والقوارض .
ونقل الشاب إلى قسم الإسعاف في مستشفى الرمثا الحكومي لإسعافه ولكنه ما لبث وتوفي متأثراً بالمادة السامة .
وحضر إلى مستشفى الرمثا الحكومي الأجهزة الأمنية المختصة في مديرية شرطة الرمثا وتولوا البحث في ملابسات الحادث ، كما وسيحضر مدعي عام الرمثا والطبيب الشرعي ليصار إلى تحويل الجثة إلى مركز الطب الشرعي في إقليم الشمال والوقوف على تشريح الجثة وبيان أسباب الوفاة .
