الملك يهنىء عاهل تايلند بالعيد الوطني لبلاده
تم نشره الأحد 05 كانون الأوّل / ديسمبر 2010 01:06 مساءً
المدينة نيوز- بعث جلالة الملك عبدالله الثاني اليوم الأحد برقية إلى جلالة ملك تايلند بوميبول ادولياديج هنأه فيها باسمه وباسم شعب وحكومة المملكة الأردنية الهاشمية بمناسبة العيد الوطني لبلاده.
وتمنى جلالته لملك تايلند موفور الصحة والعافية وللشعب التايلندي الصديق المزيد من التقدم والازدهار. (بترا)
