الفايز يلتقي وفد نقابة الفنانين
تم نشره الأحد 05 كانون الأوّل / ديسمبر 2010 01:40 مساءً
المدينة نيوز- التقى رئيس مجلس النواب فيصل الفايز في مكتبه اليوم الأحد نقيب الفنانين واعضاء مجلس النقابة .
وقال رئيس مجلس النواب ان للفن رسالة نبيلة في نشر الثقافة الوطنية الاردنية ودورا فاعلا في الحياة الثقافية والاجتماعية وغيرها من قضايا الوطن .
واشار الى انه سيعمل على بحث مطالب النقابة مع الجهات المعنية وخاصة ما يتعلق بانشاء صندوق لدعم الدراما الأردنية وايجاد الآليات الكفيلة بتسويق المنتج الفني الأردني في الخارج .
وقدم نقيب الفنانين حسين الخطيب التهنئة لرئيس المجلس باسم الأسرة الفنية لانتخابه رئيساً لمجلس النواب .
واستعرض ابرز التحديات التي تواجه الفنان الاردني والمشاكل التي تعاني منها الدراما الأردنية . (بترا)
