ورشة حول الحوار بين أصحاب العمل بالألمانية الأردنية

تم نشره السبت 13 كانون الثّاني / يناير 2018 12:43 مساءً
ورشة حول الحوار بين أصحاب العمل بالألمانية الأردنية
الجامعة الألمانية الأردنية

المدينة نيوز :- نظم المجلس الثقافي البريطاني في الأردن بالشراكة مع الجامعة الألمانية الأردنية وجامعة بليموث البريطانية اليوم السبت ورشة عمل حول الحوار بين أصحاب العمل في مجال التعليم الوطني بعنوان "تطوير أنشطة المناهج الدراسية لتجهيز الخريجين للتوظيف".

وشارك في الورشة التي افتتحتها رئيسة الجامعة الألمانية الأستاذة الدكتورة منار فياض، خبراء محليون من الجامعة وهيئة الاعتماد وضمان الجودة في مؤسسات التعليم العالي، وخبراء من جامعة بليموث البريطانية.

وهدفت الورشة إلى تطوير مهارات التوظيف في مناهج التعليم العالي في الأردن، وذلك لتعزيز جاهزية الخريجين للتوظيف، حيث ركزت الورشة على بناء قدرات الاكاديميين وموظفي الخدمات في مؤسسات التعليم العالي في الأردن.

وقالت الأستاذة المشاركة في برنامج ريادة الأعمال بجامعة بليموث الدكتورة هيا الدجاني أن سلسلة حوار أصحاب العمل في مجال التعليم الوطني نشأت من برنامج الجامعة الريادية الأردنية برعاية المجلس الثقافي البريطاني في الأردن للإسهام بتعزيز أثر وفعالية القطاع .

وقدم ممثلون عن مكتب الاتصال مع الصناعة ولجنة العلاقات الصناعية وبرنامج الابتكار وريادة الأعمال التابعين للجامعة خلال الورشة جلسة خاصة حول إشراك القطاع الصناعي لتجهيز الخريجين للتوظيف، مبينين أهم الأدوار التي يقومون بها في تعزيز التعاون مع الشركاء الصناعيين وتوفير فرص عمل وتدريب للطلبة.

وتعد الورشة جزءا من مشروع المجلس الثقافي البريطاني (إضفاء الطابع الدولي على التعليم العالي)، وتعكس استراتيجيات التعليم العالي للمجلس الثقافي البريطاني، والتي تشجع النقاش المحلي والدولي حول قضايا وتحديات التعليم العالي ودعم السياسات الحكومية لزيادة النمو في التوظيف من خلال تطوير المهارات والكفاءات.



مواضيع ساخنة اخرى
بالفيديو .. العرموطي : لم نسمع من  وزير الخارجية أي تعليق على قرار ترامب بالفيديو .. العرموطي : لم نسمع من وزير الخارجية أي تعليق على قرار ترامب
بالفيديو : الطراونة يهاجم مدير ضريبة الدخل ويطلبه تحت القبة والملقي يستجيب بالفيديو : الطراونة يهاجم مدير ضريبة الدخل ويطلبه تحت القبة والملقي يستجيب
بالصور : والدة الشهيد معاذ الكساسبة في ضيافة الأميرة هيا بدبي بالصور : والدة الشهيد معاذ الكساسبة في ضيافة الأميرة هيا بدبي
وفاة الملياردير الذي بدأ رحلة الثراء بشراء حمار في عمان وفاة الملياردير الذي بدأ رحلة الثراء بشراء حمار في عمان
طعن شاب مصري "بمطواة" في عمان بعد مشادة كلامية مع أردني طعن شاب مصري "بمطواة" في عمان بعد مشادة كلامية مع أردني
الاردن : الثلوج واردة خلال نهاية الأسبوع الاردن : الثلوج واردة خلال نهاية الأسبوع
اختفاء مليون دينار اختفاء مليون دينار
النائب العام المصري يفتح تحقيقًا في "تسريبات" نيويورك تايمز النائب العام المصري يفتح تحقيقًا في "تسريبات" نيويورك تايمز
انتهاء مهلة تصويب اوضاع تقديم الارجيلة في المنشآت السياحية ... والصحة تحذر انتهاء مهلة تصويب اوضاع تقديم الارجيلة في المنشآت السياحية ... والصحة تحذر
شوكولاتة الجميد .. حلوى جديدة بطعم المنسف تطرح في الأردن شوكولاتة الجميد .. حلوى جديدة بطعم المنسف تطرح في الأردن
وفاة سوري ستيني تعرض للضرب في الرمثا ... وفاة سوري ستيني تعرض للضرب في الرمثا ...
بالصور .. فريحات : نفذنا القصاص على منفذي العمليات الإرهابية في الركبان  ( تفاصيل لقاء فريحات بالمتقاعدين ) بالصور .. فريحات : نفذنا القصاص على منفذي العمليات الإرهابية في الركبان ( تفاصيل لقاء فريحات بالمتقاعدين )
الأردنيون يترقبون عاماً صعباً يأكل مدخراتهم الأردنيون يترقبون عاماً صعباً يأكل مدخراتهم
قصة لا يعرفها الأردنيون عن رفع الخبز  "  حقيقة صادمة  " قصة لا يعرفها الأردنيون عن رفع الخبز " حقيقة صادمة "
الأميرة هيا: عمراً مديداً يا حبيبنا الغالي زايد (صورة) الأميرة هيا: عمراً مديداً يا حبيبنا الغالي زايد (صورة)
بدء التشغيل الفعلي لـ(19) كاميرا مراقبة لضبط المخالفات في عمان الثلاثاء..(أماكن تواجدها) بدء التشغيل الفعلي لـ(19) كاميرا مراقبة لضبط المخالفات في عمان الثلاثاء..(أماكن تواجدها)