مانشستر يونايتد يكتسح ستوك سيتي ويقلص فارق النقاط

تم نشره الثلاثاء 16 كانون الثّاني / يناير 2018 11:23 صباحاً
مانشستر يونايتد يكتسح ستوك سيتي ويقلص فارق النقاط
مانشستر يونايتد يكتسح ستوك سيتي

المدينة نيوز :- حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً مستحقاً على فريق ستوك سيتي , في اللقاء الذي أقيم اليوم على ملعب ” أولد ترافورد ” بنتيجة 3-0 في ختام الجولة الثالثة والعشرين من البريميرليج , ليرفع مانشستر يونايتد رصيده الى 50 نقطة في المركز الثاني بفارق 12 نقطة عن مانشستر سيتي , بينما تجمد رصيد ستوك سيتي عند 20 نقطة في المركز الثامن عشر .

بداية الشوط الأول من المباراة كانت قوية من جانب فريق مانشستر يونايتد صاحب الأرض والجمهور , حيث أرسل لينجارد كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء لكن دفاع ستوك أبعد الكرة , وفي الدقيقة ” 9 ” سجل فريق مانشستر يونايتد هدف أول عن طريق ( أنطونيو فالنسيا ) بعدما استلم كرة من بوجبا ودخل منطقة الجزاء وأطلق تسديدة رائعة في الشباك .

وفي الدقيقة ” 11 ” كاد ستوك سيتي ان يسجل هدف التعادل بكرة مقصية من شاكيري لكنها سهلة , وبعدها سدد ستيفن ايرلاند كرة أرضية بجوار المرمى , وفي الدقيقة ” 21 ” أهدر ستوك سيتي فرصة هدف محقق بعد هجمة منظمة انتهت بكرة الى ستيفن ايرلاند الذي وسددها أرضية بمحاذاة القائم بقليل لحارس دي خيا , لتضيع فرصة محققة

أستمرت محاولات كلا الفريقين لكن دون خطورة حقيقية وسط قوية بدنية في خط الوسط , وفي الدقيقة ” 25 ” أهدر ستوك فرصة أخرى بعد كرة عرضية حولها كراوتش برأسه لتصل الى موتينغ الذي سدد الكرة ارتطمت في الدفاع ثم الى ركنية , استمرت أفضلية فريق مانشستر يونايتد من حيث السيطرة على الكرة وخلق الفرص لكن دون خطورة حقيقية .

وفي الدقيقة ” 38 ” أستطاع مانشستر يونايتد أن يسجل هدف ثاني عن طريق ( أنتوني مارسيال ) بعد تمريرة أرضية من بوجبا استقبلها مارسيال تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء هزت الشباك , في حين كاد فريق ستوك سيتي ان يسجل هدف أول عن طريق شاكيري لكن الحارس دي خيا أنقذ مرماه ببراعة , لينتهي الشوط الأول بتقدم اليونايتد 2-0 .

وفي الشوط الثاني من المباراة , كاد فريق مانشستر يونايتد أن يسجل هدف ثالث بعد كرة خاطئة من زوما لتصل الى بوجبا الذي مرر كرة بينية لكن حارس ستوك أبعد الكرة في اللحظة الأخيرة منقذاً مرماه من هدف محقق في الدقيقة ” 47 ” , وبعدها سدد لوكاكو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها سهلة بين أحضان الحارس في الدقيقة ” 54 ” .

سدد بول بوجبا كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء لكنها أرتطمت في المدافع ثم الى ركنية في الدقيقة ” 57 ” , ثم أهدر مانشستر يونايتد هدف ثالث بعد كرة عرضية من بوجبا وصلت الى مارسيال داخل منطقة الجزاء ليتلاعب بالمدافعين ويسدد كرة تصدى لها الحارس ببراعة , ثم خرج اللاعب موتينغ ودخل بدلاً منه رمضان صبحي في الدقيقة ” 60 ” .

ثم أهدر مانشسر يونايتد هدف محقق بعد كرة وصلت الى ماتا الذي سدد كرة بيسراه من داخل منطقة الجزاء لكنه بجوار المرمى بقليل في الدقيقة ” 62 ” , سدد ماتا كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها فوق المرمى , ثم سدد لوكاكو كرة أرضية من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس تصدى لها , وبعدها سجل ماتا هدف رابع لكن الغاه الحكم بداعي التسلل .

وفي الدقيقة ” 72 ” سجل مانشستر يونايتد هدف ثالث عن طريق ( روميلو لوكاكو ) بعدما استلم كرة من مارسيال قبل أن يسدد كرة من داخل منطقة الجزاء في شباك ستوك , ثم خرج لينجارد ومارسيال وماتا , ودخل فيلايني وراشفورد توميني , ثم كاد راشفورد أن يضيف هدف رابع بعد كرة عرضية حولها بالكعب لكن الحارس أنقذ مرماه في الدقيقة ” 84 ” .

كاد فريق ستوك سيي أن يقلص النتيجة بعد كرة من شاكيري وصلت الى مامي بيرام ضيوف الذي استلم الكرة على صدره ثم سددها لكن دي خيا أبعدها ثم تابعها مرة أخرى بتسديدة في الشباك الخارجية في الدقيقة ” 85 ” , تحصل اللاعب توميني على ضربة حرة سددها بوجبا فوق المرمى بعيدة , لينتهي بعدها اللقاء بفوز مانشستر يونايتد 3-0 .

المصدر :يلا شووت



مواضيع ساخنة اخرى