الأمير الحسن يلتقي أسرة ولاعبي اتحادي الكاراتيه والكندو

تم نشره الأربعاء 17 كانون الثّاني / يناير 2018 08:50 مساءً
الأمير الحسن يلتقي أسرة ولاعبي اتحادي الكاراتيه والكندو

المدينة نيوز :- أشاد سمو الأمير الحسن بن طلال رئيس المجلس الأعلى لرياضات الدفاع عن النفس، بالجهود التي يبذلها اتحادا الكاراتيه والكندو واللاعبين في سبيل تحقيق النتائج المتميزة التي تساهم في رفع علم الوطن عاليا في جميع المحافل.

وأكد سمو الأمير الحسن خلال لقائه أسرة اتحادي الكاراتيه والكندو واللاعبين الحاصلين على انجازات خلال العام 2017 اليوم الاربعاء في نادي الملك حسين على مواصلة دعمه وتشجيعه للشباب والرياضيين لتحقيق مزيد من النجاحات في المشاركات المقبلة.

كما هنأ سموه خلال اللقاء اللاعبين الذين نجحوا في تحقيق الانجازات خلال مشاركاتهم الاخيرة.

وطالب سموه اياهم بمزيد من المثابرة والاصرار لمواصلة تحقيق النتائج الجيدة والبحث عن كل ما هو أفضل.

واستمع سمو الأمير الحسن من رئيس اتحاد الكاراتيه المهندس معين الفاعوري ومن رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكندو المهندس بكر العبادي لإيجاز عن مسيرة المنتخبات الوطنية، والمنافسات التي شاركوا فيها، اضافة الى المشاركات المقبلة.

وخلال حوار مع رئيس واعضاء اتحادي الكاراتيه والكندو واللاعبين وسموه تم تناول العديد من المواضيع الرياضية والشبابية وجرى التأكيد على ضرورة اهتمام اكبر بحصص التربية الرياضية في المدارس .

ووجه الفاعوري والعبادي الشكر الى سمو الأمير الحسن على هذا اللقاء، وعلى حرص سموه على لقاءات دورية مع اللاعبين، الامر الذي يساهم في رفع معنويات نجوم المنتخبات الوطنية، ويدفعهم لمزيد من الانجازات والنتائج المتميزة.

بدوره تحدث العبادي امام سموه عن لعبة الكندو وما يتفرع عنها من لعبتي الجوودو والايايدو، لافتا الى أن الاتحاد الاردني للكندو بات احد اعضاء الاتحاد الاوربي للكندو، ومؤكد سعي الاتحاد لتوسيع قاعدة اللعبة في المملكة.بترا